نادي حتا الرياضي الثقافي الإجتماعي

جوكيكا: ليس لدينا ما نخسره أمام الأهلي


اعترف المقدوني جوكيكا مدرب حتا بصعوبة المباراة التي تجمعهم مع الأهلي في الجولة السادسة من دوري الخليج العربي على استاد راشد بدبي مؤكداً أن التوازن على المستطيل الأخضر هو الخيار الأنسب الذي يمكن الاعتماد عليه بشكل كبير أمام أحد الفرق القوية الذي يضم مجموعة من اللاعبين الدوليين، مشيراً في ذات الوقت إلى أنه لم يتخذ أي قرار فيما يتعلق بالدفاع أو الهجوم لمواجهة الأهلي ولكنه سيتحدث إلى اللاعبين في غرفة الملابس قبل بداية اللقاء عن الأسلوب الذي يمكن أن يطبقه الفريق في الملعب.
وتابع: " ندرك أننا أمام مواجهة كبيرة ورغبتنا بلا حدود في تحقيق الفوز بعد أن شهدت المرحلة الماضية ثلاث حالات فوز جاءت على حساب اتحاد كلباء وبني ياس والإمارات ونتمنى أن نقدم مساء الغد الأداء القوي الذي يمنحنا فرصة الظهور القوي أمام لاعبي الأهلي. وقال: " ثقتي بلا حدود في جميع لاعبي فريقي ونحن نعمل كأسرة واحدة ما يوفر لنا الفرصة المناسبة لتقديم الأداء الأفضل".
وأوضح جوكيكا في المؤتمر الصحفي التقديمي قائلاً: "فريقي ليس لديه ما يخسره أمام الأهلي وسيؤدي هذا اللقاء وهو يضع في تقديره قيمة الطرف الآخر والمطلوب أن نعزز الأداء المميز الذي قدمه الفريق في المباريات السابقة. يغيب عن لقاء الأهلي اللاعب خالد علي مطر بسبب عدم جاهزيته المطلوبة بينما من المتوقع أن يعود للمشاركة اللاعب محمد مال الله بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل مؤخراً والذي لم يشارك أمام الإمارات".