نادي حتا الرياضي الثقافي الإجتماعي

استاد آل مكتوم يستضيف مباريات حتا


وافقت لجنة دوري المحترفين الإماراتية، على طلب نادي حتا، بإقامة مباريات الفريق على استاد آل مكتوم بنادي النصر بدبي، لحين استكمال أعمال الصيانة الجارية باستاد حمدان بن راشد بنادي حتا.

جدير بالذكر، أن فريق عمل من لجنة دوري المحترفين قام بزيارة ميدانية لكل ملاعب الأندية المحترفة من 7 وحتى 23 أغسطس/آب الحالي، وتم خلالها الإطلاع على مدى جاهزية الأندية للموسم الرياضي 2016-2017، والذي سينطلق بمسابقة كأس الخليج العربي في الثاني من سبتمبر/أيلول المقبل.

وعلى جانب آخر، انطلقت اليوم الخميس، ورشة عمل الموسم الرياضي 2016-2017، والتي تقام حتى 27 أغسطس/آب الحالي في أبوظبي، وافتتحها سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة دوري المحترفين، بكلمة رحب في مستهلها بالحضور، وقال: "أتمنى أن يكون موسما ناجحاً بكل المقاييس وفي شتى الجوانب".

وأضاف: "تعتبر الورشة أول حدث يفتتح به الموسم الرياضي 2016-2017، وهو التقليد السنوي الذي نتبعه من أجل استعراض أبرز التعديلات والتحديثات التي تطرأ على لوائح المسابقات، ونحرص في كل ورشة عمل على دعوة محاضرين من مختلف الاتحادات وخبراء في كرة القدم، بقصد استعراض تجاربهم وخبراتهم للاستفادة منها في تنظيم دورينا وتطبيق كل ما هو إيجابي من شأنه رفع مستوى التنظيم في مبارياتنا ويساعدنا على الوصول إلى أعلى درجات النجاح".

وأضاف: "لجنة دوري المحترفين دائماً ما تحرص على التطرق للعديد من المحاور التي تغطي الجوانب الفنية، التنظيمية، الأمنية، السلامة ومواقع التواصل الاجتماعي وغيرها. وأدعو الحضور إلى التركيز والاستفادة من خلال طرح أي مقترحات أو استفسارات لتعم الفائدة، الأمر الذي من شأنه تطوير مستوى دورينا فنياً وتنظيمياً وجماهيرياً".

وقبل انطلاق فعاليات الورشة، سلم سهيل العريفي المدير التنفيذي للجنة شهادات ترخيص الأندية عن موسم التراخيص 2016-2017 للأندية التي استوفت المعايير وحصلت على الشهادة، وتتواصل أعمال الورشة باستعراض التعديلات التي طرأت على لوائح المسابقات، المعدات، الإعلام والبث التلفزيوني، غرامات ضبط الجودة ونظام الاعتماد، تلتها مناقشة لبعض الحالات التي تم رصدها في الموسم الماضي وذلك بهدف العمل على تفاديها في الموسم الجديد.